التداوي بالاعشاب والطب البديل والرقية الشرعية

المشاركات الشائعة

اشياء يجب ان تفعلها كي تتفادى حدوث الفشل في ليلة الزفاف

اشياء يجب ان تفعلها كي تتفادى حدوث الفشل في ليلة ازفاف

لكي نتتجنب حدوث الفشل في ليلة الزفاف علينا اتباع النقاط التالية :
*التقافة الجنسية

  1. يجب على كل شتاب ان يحصل على قدر كاف من الثقافة الجنسية التي تمكنه من فهم ماهو مقبل عليه من تجربة جديدة.
  2. الثقافة الجنسية جزء من الثقافة العامة فهي ليست عيبا ولا حراما فالعيب هو ان نجهل كل شيء عن جزء هام نحن مقبلون عليه من حياتنا ثم نندم على نتيجة هذا الجهل بعد الوصول اليها.
*تفهم العروس لدورها في ليلة الزفاف

يجب على العروس كما هو الشان بالنسبة للعريس ان تزود نفسها بالقدر الكافي من الثقافة الجنسية وهي مقدمة على الزواج فوعيها الكامل بالجنس سيجنبها الاخطاء التي ربما تقع فيها وسيجنبها الخوف من المجهول مما يجعلها تقبل على الزواج بدون خوف او قلق مما يجعل تصرفاتها في هذه الليلة هادئة لانفعال فيها ولا توتر فينعكس ذلك على زوجها وادائه في ليلة العمر.ويبث فيه الطمانينة ويزيل عنه الرهبة كما ان ثقافة العروس وتفهمها لكل الامور الجنسية يجعلها قادرة على الوقوف بجانب عريسها والاخذ بيده لاجتياز اي عقبة تحدث في هذه الليلة او الليالي التالية فيتجاوزونها دون حاجة لتدخل احد في حياتهما وهذا الامر هو المطلوب لاقامة حياة زوجية سليمة.
*عدم ممارسة العادة السرية
الواقع ان الشاب الذي يمارس العادة السرية لاول مرة مقلدا ما سمعه من غيره سرعان ما يجد نفسه يعاود ممارستها لما يشعر فيها من لذة جنسية جديدة عليه ومع مضي الوقت اذا لم يقلع عنها فانه يستمر في ممارستها ويزداد معدل هذه الممارسة مع الايام حتى يجد نفسه في النهاية غير قادرعلى الاقلاع عنها.
*استشارة الطبيب النفسي
على كل مقبل على الزواج ويشعر انه غير مرتاح نفسيا او يشعر بالقلق او الخوف او الفشل او الخجل من عروسه او بعدم الثقة او الجموح الخيالي الذي يبعده عن واقعه ,عليه بزيارة الطبيب النفسي حتى يبدا حياته الزوجية وهو خال من اي عيب يمكن ان يؤثر على علاقاته الجنسية مع زوجته او يكون سببا وفي فشله.
*تجارب الاخرين
يجب على المقبلين على الزواج عدم الاستماع الى تجارب الاخرين فانها قد تكون سببا في الفشل في ليلة الزفاف كما انه لايجب استنساخ هذه التجارب لوجود الاختلاف بين بني البشر.
*الخمور لها دور في الفشل
يجب على الزوج او كلا الزوجين عدم تعاطي الخمور او المخدرات الو المنبهات وعدم الاجهاد في ليلة الزفاف.
*استشارة اخصائي الامراض التناسلية والجنسية
في حال وجود اي شك في وجود مرض من الامراض الجنسية والتناسلية يجب البحث على الفور على اخصائي في الامراض الجنسية لفهم وتحييد هذه الشكوك.
مشاركة

هناك تعليقان (2):

جميع الحقوق محفوظة لــ المعشبة الخضراء 2019 ©