التداوي بالاعشاب والطب البديل والرقية الشرعية

المشاركات الشائعة

اعشاب واغذية مقوية للانتصاب الذكري



بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد اشرف الخلق وسيد ولد ادم صلى الله عليه وسلم.
يعاني الكثير من الذكور من ضعف الانتصاب عند ممارسة عملية الجماع مع زوجاتهم .
ولطالما كان الاطباء يعتقدون ان اضطرابات الانتصاب سببها عارض نفسي ,وان كل ما يحتاجه الرجل هو شريك مثير .
الان تاكد الاطباء ان معظم المشاكل المتعلقة بالانتصاب سببها عضوي ,مثل الشرايين المسدودة والادوية الكحولية ,مرض السكر,اصابات الحوض ,الحرمان من النوم والتدخين وجراحات البروستاتا.
ولعلاج هذه المشاكل يلجا البعض من الرجال الى الادوية الطبية في حين يلتجئ البعض الاخر الى زرع مواد داخل القضيب 
الذكري لكن الكثير يلتجئ الى الطبيعة .
ساذكر ان شاء الله بعض الاعشاب والاغذية الطبيعية التي يمكن تجربتها بطريقة امنة وستكون فعالة باذن الله وما الشفاء والتوفيق الى من عند الله .
  • فاكهة الدلاح 
هناك اعشاب وماكولات تعتبر جد مهمة لتقوية الانتصاب الذكري وللجنس عند الرجل مثل ثمرة الدلاح فهي توصف ايضا لتحسين القدرات الجنسية .ويقول بعض المختصين في ابحاث الصحة الجنسية ان الدلاح يمكن تسميته ب(الفياغرا)الطبيعي  نظرا لانه بتناوله يمكن ان تتحصل على نتائج مشابهة لتناول الفياغرا  الطبي ,حيث اظهرت الدراسات انه يقوم بتحفيز وزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل نظرا لانه يتكون من حمض اميني مهم له علاقة بزيادة الانتصاب الذكري حيث له خاصية توسيع االاوعية الدموية.
  • الفاصوليا
تحتوي الفاصوليا على مجموعة من مضادات الاكسدة المفيدة للجسم والتي تحارب الشيخوخة كما تتكون من مواد تحفز الرغبة الجنسية  لدي الرجل.
  • الافوكا
من الثمرات المفيدة كذلك والتي يمكن وصفها لتقوية الانتصاب الذكري ,التركيز على الاكثار من تناول الافوكا حيث انها تفيد على مستوى الصحة الجنسية كما يمكن التركيز على تناول بذور اليقطين حيث ان هذه الاخيرة تحتوي على نسبة مهمة من عنصر الزنك الذي ل دور مباشر في زيادة الحياونات المنوية عند الرجل كما تقوم  بذور اليقطين بتعويض نسبة التوستيسترون في حال نقصها عند الرجل.
  • اليانسون 
يحتوي اليانسون على العديد من المركبات ذات الطبيعة الاستروجينية وبالتالي يبدو كعشب غير صالح لعلاج مشاكل الانتصاب 
ان الستروجين هرمون نسائي وهناك العديد من النباتات التي تحتوي على مواد تعمل مثل هذا الهرمون في  الجسم ولذلك فهو يسمى استروجيني ,بالرغم  من ذلك بعض الاشخاص الذين اعادو ااستعمال الاعشاب الاستروجينية ذكروا انهم شعرو بثاثيرات الاندروجين (الهرموونات الذكرية).
ان اليانسون معروف كمنشط جنسي عند الرجل.
  • الثوم
يعتبر الثوم احد افضل الاطعمة التي تستحدم لعلاج عدم القدرة على الانتصاب .فالثوم علاج ممتاز حيث يقوم بالمساعدة في علاج عدم القدرة على الانتصاب  .الثوم يزيد من انتاج (كبريتيد الهيدوجين )الذي يعمل على اراحة الاوعية الدموية بشكل لا يصدقد لانه يحتوي على (الاليسين)يعرف عنه تحفيزه لتدفق الدم واسترخاء الشرايين وتدفق الدم بشكل سليم .لذلك ينصح خبراء الاعشاب بتناول الثوم لعلاج عدم القدرة على الانتصاب.
  • قعقلة 
يحتوي هذا النبات  على مركبين من هرمونات الذكورة على القل ,ولقرون عدة ظلت الثقافات العربية تضع هذا العشب في مكانة عالية .بفضل تاثيره كمنشط جنسي ومن خلال المعلومات فان هذا النبات يحتوي على مادة (السينيول) ويعتبر هذا النبات من افضر المصادر لها.
السينيول هو منبه للجهاز العصبي المركزي وطريقة الناس في التفكيرلا هي ان اي منبه هو مثير للرغبات الحسية .اذا اضفت بعض الحبات من قعقلة الى الشاي او القهوة فانه ليس ضارا.
الى هنا اكتفي بهذا القد من الاغذية والاعشاب ولا فهناك الكثير من الاعشاب والاغذية التي تعالج هذا المشكل لا يتسع المقام الى ذكرها.
اذا اعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بتعليقاتك فهي تهمناوتساعدنا في تحسين المدونة.
شارك الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائدة.
مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المعشبة الخضراء 2019 ©