التداوي بالاعشاب والطب البديل والرقية الشرعية

المشاركات الشائعة

علاج سرعة القذف بالاعشاب

علاج سرعة القذف بالاعشاب

لسرعة القذف اسباب كثيرة لكن يبقى العامل النفسي من اهمها مثل القلق والنفور من الزوجة والاحساس بالفشل الدائم اثناء العلاقة الزوجية ..الى جانب بعض المشاكل الصحية من قبيل ارتفاع نسبة الكوليسترول وامراض البروستاتا.
وتعتبر سرعة القذف لدى الرجال من اكثر ما يهدد الحياة الزوجية والعلاقة بين الزوجين ولذلك كان لابد للرجال المصابين من حلول تخلصهم من هذه المشكلة بطريقة امنة ودون مخاطر صحية او اعراض جانبية ولهذا اخترت لكم اليوم بعض الاعشاب التي تقوي الرغبة الجنسية وتعالج مشكلة سرعة القذف.
  • زيت القرنفل
استخدام زيت القرنفل ودهن العضو الذكري به له تاثيرات اجابية كبيرة في الحد من مشكلة سرعة القذف وذلك بفضل التاثير التخديري والحراري لزيت القرنفل على الخلايا ويحدث شعورا مميزا بالتنميل.
هناك تجارب اجريت على الفئران اثبتت فاعلية زيت القرنفل في الحد من سرعة القذف بشكل كبير بالاضافة الى ان التجارب احرزت تقدما كبيرا عندما تم اجراؤها على الانسان ولكن كانت هناك عدة اعشاب اخرى اضيفت الى القرنفل.
  • زيت النعناع
يعد زيت النعناع من ابرز الزيوت الفعالة لعلاج سرعة القذف والتي يدهن بها العضو الذكري قبل العملية الجنسية حيث ينتج عن ذلك الشعور بالتنميل والتخذير بفضل (المنثول)الذي يحتوي عليه وهو ما يقلل من من حساسية اعصاب العضو الذكري ويساهم في اطالة مدة ابلعملية الجنسية.
  • الجينسينج
يعتبر الجينسينج من اهم الاعشاب لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب لدى الرجال حيث يعمل على تحسين الدورة الدموية في العضو الذكري بالاضافة على تاثيره في افراز الهرمونات الذكورية مما يساعد على علاج سرعة القذف لدى الرجال بشكل كبير.
  • الجزر والعسل
خليط الجزر المقطع بشكل رقيق مع البيض المسلوق والعسل يمكن ان يزيد من الغريزة الجنسية ويطيل فترة القذف.
  • الهيليون
يعتبر الهيليون من الاعشاب المهمة والمفيدة للصحة بشكل عام وتساعد على زيادة الحيوانات المنوية والسائل المنوي عند الرجال وتاخير سرعة القذف وتحسين الاداء الجنسي.
  • اللويزة
تحتوي على زيت طيار له رائحة عطرية مقبولة وطعم النبات مر وقابض ومشهي .
سبب انها تعالج سرعة القذف دى الرجال انها مهدئة للاعصاب وطبيعية ومعروف ان سرعة القذف ليست مرضا عضويا  100 في 100 بل يدخل فيها ايضا حالة التوتر والقلق.
الى هنا اتمنى ان ينفعكم الله بهذا الموضوع المختصر والمفيد.
---------------------------------------
شارك الوصفة مع اصدقائك لتعم الفائدة




مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المعشبة الخضراء 2019 ©