التداوي بالاعشاب والطب البديل والرقية الشرعية

المشاركات الشائعة

العسل اكسير القوة والعلاج

العسل اكسير القوة والعلاج

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على احب خلق الله الى قلبي وقلب كل مؤمن سيد ولد ادم واشرف خلق الله اجمعين .
يقول الله تعالى:((واوحى ربك الى النحل ان اتخذي من الجبال بيوتا ومما يعرشون (68) ثم كلي من كل الثمرات فاسلكي سبل ربك ذللا يخرج من بطونها شراب مختلف الوانه فيه شفاء للناس ان في ذلك لاية لقوم يتفكرون)).
توجد في العسل فيتامينات قد تكون هي كل ما يحتاجه جسم الانسان من فيتامينات وهي AوB1و B2وB3وB5وB6ود,ك,و,هفوليك اسيد وحمض النيكوتنيك وهذه الفيتامينات اقوى وانقى الفيتامينات التي يحتاجها الجسم ويمتصها بسهولة خلال ساعة من تناول العسل خلافا للفيتامينات المتوافرة والمتفرقة في ماكولات اخرى وهي ابطا واضعف من فيتامينات العسل.
وتوجد كذلك معادن واملاح في العسل كالحديد والكبريت والمغنيسيوم والفوسفور والكالسيوم واليود والبوتاسيوم والصوديوم والكلور والنحاس والكروم والنيكل والرصاص والسيليكا والمنجنيز والالمينيوم والبورون والليثيوم والقصدير والخارصين والتيتانيوم والعجيب ان هذه من مكونات التراب الذي منه خلق الانسان.
ويوجد في العسل هرمونات قوية منشطة فعالة وذلك وجد به مضادات حيوية تقي الانسان من كافة الامراض ومن اعتى الجراثيم والميكروبات واكتشف ان بالعسل مادة الديوتيريوم ثقيل المضاد للسرطان.
بعض فوائد العسل العلاجية والتجميلية
*العسل مفيد في تسهيل الولادة وبدون الم.
*العسل من العلاجات المهمة في علاج السكري
*العسل يفيد في علاج قرحة المعدة والاثنى عشر.

*العسل مفيد في علاج امراض القلب والدم.
*العسل مفيد في علاج امراض الكبد .
*العسل مفيد في علاج امراض الجهاز التنفسي .
*يستعمل العسل في علاج امراض الفم والاسنان.
*يدخل العسل في كثير من مستحضرات التجميل
*يستعمل العسل في عمل اقنعة للبشرة 
وبجانب كل هذه الخصائص والفوائد فقد عثر على جثة طفل مغمورة في اناء مملوء بالعسل وذلك في هرم من اهرام الفراعنة بمصر وذلك ان دل فهو اية على ما في العسل من اسرار جعلت جثة هذا الطفل خلال 4500 دنة لا تتعفن ولايمسها شيء وذلك بامر الله الذي اودع في العسل الشفاء من كل داء الا الموت.
مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المعشبة الخضراء 2019 ©