التداوي بالاعشاب والطب البديل والرقية الشرعية

المشاركات الشائعة

نصائح ذهبية في ليلة الدخلة

9:11 ص
نصائح مهمة في ليلة الدخلة

تعتبر ليلة الدخلة من اهم الليالي التي تمر بها الحياة الزوجية للزوجان ففيها يحدد مصير العلاقة الزوجية ولكي تمر هذه الليلة بسلام ودون ما يعكر صفوها يقول الدكتور سامر الريس عضو هيئة التدريس بكلية الطب بجامعة الكويت واستشاري امراض النساء والتوليد:
  1. يجب ان يبدا الرجل ليلته الاولى مع زوجته حنونا عطوفا وان يمنحها عواطفه والا يكون قاسيا حتى تعطيه ما يريد راضية مختارة وليست مكرهة لانها تكون خائفة بسبب ما تسمع عن فض غشاء البكارة ومن الخطا ان يخاف الرجل من فض غشاء البكارة لان ذلك يؤدي الى فشل ذريع في عملية الانتصاب فغشاء البكارة غشاء رقيق لا يبعد عن فتحة المهبل اكثر من بوصة واحدة وهويتمدد ويتهتك بسهولة.
  2. على الزوج ان يكون مرتاحا جسميا وخالي البال ولا يشرب المسكرات او المخدرات والا ينظر الى الانتصاب والعملية الجنسية على انها وظيفة عليه القيام بها بسرعة وان كان مرهقا فعليه ان يؤجل اللقاء الجنسي لليالي التالية لانه قد يكون غير قادر على اداء الواجب الجنسي او قد لا يشبع رغبة شريكته.
  3. ان يبدا الزوج ليلته بالحديث عن حبه لزوجته وانتظاره لهذه الليلة التي يجتمعان فيها في سقف واحد وعن سعادته بوجودها معه وان يبديء اعجابه بجمالها وهي ترتدي فستان زفافها بنفس الدرجة من الجمال بعد ان تخلت عن فستان زفافها وارتدت ملابس نومها ويستمر بمداعبتها وتقبيلها اثناء الحديث وان يكون حانيا لطيفا معها وتكون هي طائعة له.
  4. ان يؤجل كلا الزوجين الحديث بينهما عن مستقبل حياتهما الزوجية في الايام الاولى والا ينظر الزوجان الى الحياة الزوجية كانها معركة لا بد ان يكسبها احدهما من بدايتها.
  5. على الزوج الا يجرح شعور زوجته بتسرعه ورعونته وان يكون متاكدا من انه سيحصل على ما يريد بالتروي وللعروس ان تاخذ حريتها في التحرر من ملابسها والا يدخل عليها العريس الزوج وان يتحرر هو ايضا من ملابسه في غرفة مجاورة فان رؤية المراة بجسدها المثير تحت الملابس الشفافة تخلق جاذبية ورغبة للمغازلة الجنسية وكذلك الرجل يكون مرسوما في ذاكرة المراة.
  6. ان كان الرجل سمينا بطبيعته فعليه ان يؤخر عملية الجماع الى اليوم التالى حتى تالفه الزوجة وان يكتفي بالملاطفة فاذا حقق هذا الشرط يكتفي بالمغازلات البسيطة منتظرا نتائجها فالليلة الاولى ليست معركة حربية لفض غشاء البكارة.
  7. نزيف البكارة لا يتجاوز بعض القطرات التي تلوث الملاءة وليس كمية كبيرة من الدم اما ان كان غشاء البكارة صلبا فلا يجوز اللجوء الى العنف ونادرا مايجد الرجل مقاومة في تمزيق غشاء البكارة ولا يحدث ذلك الا عند من تجاوزت الثلاثين من عمرها.
  8. قد يترك غشاء البكارة بعد تمزقه اجزاء تؤلم المراة عند الاتصال الجنسي حيث لا يختفي غشاء البكارة كليا الا بعد الولادة وفي هذه الحالة يجب الاتجاء الى الطبيب المختص لازالة هذه الاجزاء وغالبا ما تزول هذه الاجزاء بشكل طبيعي بعد عدة اسابيع .
  9. ان افلام الخلاعة خطرة على الزوجين لابعد الحدود حيث انها تعطي معلومات خاطئة عن الجنس وكذلك بعض الاصدقاء يشاركون معلومات خاطئة عن الجنس  ومن هذه المعلومات طول فترة المعاشرة وهي مدة تتراوح بين دقيقتين وعشر دقائق وقد تقل عن ذلك او تزيد حيث ان هناك فروقا فردية في العملية الجنسية في حين تعرض الافلام الاباحية فترات جماع تصل الى ساعة او اكثر وهذا غير حقيقية بل يتم بعمل مونتاج فني يقصد فيه الاثارة ويجدر بالزوجين عدم مشاهدة هذه الافلام او الاستماع الى الاصدقاء الذين يبالغون احيانا في هذه الامور لاظهار فحولتهم الكاذبة والامران محرمان شرعا.
الى هنا اتمنى ان اكون قد افدتكم بهذه النصائح .
                   اذا عجبك الموضوع لا تبخل علينا بتعليق او مشاركة
مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المعشبة الخضراء 2019 ©