التداوي بالاعشاب والطب البديل والرقية الشرعية

المشاركات الشائعة

10 بدائل طبيعية للفياغرا والمنشطات الجنسية

 10 بدائل طبيعية  للفياغرا والمنشطات الجنسية 

بسم الله الرحمن الرحيم .
يعتبر معظم الرجال ان الفياغرا علاج سحري وحل فعال ونهائي لمشكل الضعف الجنسي الذي يعاني منه عدد كبير منهم لكنهم لايدركون خطورة هذا العقار الذي تثبت الدراسات العلمية خطوروته يوما بعد يوم .
الامر الذي دفع العلماء الى البحث عن علاجات بديلة مستخرجة من الطبيعة تعمل على تنشيط الرغبة الجنسية وتعوض الفياغرا الصناعية وتحمل درجة فعاليتها ذاتها لكن دون اضرار صحية.
وتوصل العلماء لحد الساعة الى مجموعة من الاغذية والاعشاب التي صنفوها داخل قائمة المنشطات الجنسية مثل الخضراوات 
الورقية من قبيل الجرجير والكرفس ,البقدونس ,البورو ,الجزر والفجل. 
ونذكر هذه البدائل وبعض الخصائص والمواد ذات الاهمية فيها :
  • الفريز
الفريز وما يشبهه من الفواكه الصيفية مثل حب الملوك والتوت , تزيد من الشهوة الجنسية عند الرجال والنساء على السواء اكثر من اي نوع فواكه اخر واشار العلماء الى ان هذه الانواع من الفواكه تحتوي على نسبة عاليمة من فيتامين c الذي يحسن ويرفع من نشاط الدورة الدموية مؤكدين ان الفريز هو اقرب الفواكه الى الفياغرا  من حيث المفعول.
  • الجرجير
ان شرب الجرجير وعصير اوراقه واكل بذوره يقوي العملية الجنسية ويدر البول ويعمل هاضما للطعام وملينا للامعاء . وهو معروف مند القدم بانه من المقويات الجنسية لانه يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين ( ا) الذي له تاثير كبير على كل خلايا الجسم .كما يحتو على الحديد الذي يمنع الاصابة بالانيميا التي توهن الجسم وتضعف من قدرته ونشاطه مما ياثر على الاداء  الجنسي.
والجرجير طبقا للراي الطبي يهيج الشهوة الجنسية جدا ويحركها ويقوي الممارسة الجنسية.
  • الكرفس
للكرفس دور كبير في زيادة الرغبة الجنسية ويفضل ان يؤكل طازجا مع السلطة ولا يفضل طهيه لان ذلك يقلل من تاثيره الجنسي واوضح الباحثون ان تناول اوراق وثمار الكرفس ينشط الرغبة الجنسية وهو مفيد في ادرار البول وتنظيم الدورة الشهرية ومنشط للافرازات المعوية ويعمل على تقويتها كما يزيل الام الخصية.
  • الرمان
كشفت دراسة حديثة ان الرمان يساعد على علاج العجز الجنسي عند الرجال فضلا عن فعاليته في الوقاية من امراض القلب والسرطان وذلك لانه يحتوي على مواد مضادة للاكسدة واشار باحثون الى ان ذكور الارانب التي ثم اعطاؤها عصير الرمان زاذ لديها من تدفق الدم الى اعضائها الذكرية.
  • العنب
يعد منشطا جنسيا طبيعيا حيث انه ينقي الدم من الرواسب الضارة فيزيد من كفاءة الاعصاب في نقل الرسائل والاستجابة للمؤثرات بالاضافة الى انه يساعد الشخص على الثبات النفسي والتخلص من القلق والمخاوف التي تفسد العملية الجنسية.
  • الثوم
كان يستخدم الثوم  طوال القرون الماضية في اوروبا القديمة باعتباره مثيرا للرغبة الجنسية وهو يسرع فرز العصائر في المعدة ويساعد على الهضم ويزيد من تدفق الدم والحرارة التي يولدها تحفز الرغبة الجنسية.
  • الزنجبيل
الزنجبيل يستخدم لتهدئة اللالام المعدية ويلعب ايضا دورا محفزا للرغة الجنسية لانه يساعدة على الهدوء.
  • البقدونس
تؤكد دراسات عديدة ان زيت المقدونس يفيد في علاج حالات الضعف الجنسي ومشاكل الدورة الشهرية و المثانة والتهابات المعدة.
زيت المقدونس يفيد ايضا في علاج حالات الضعف الجنسي كما يفيد في علاج الاضطرابات في العادة الشهرية عند النساء.
  • المكسرات
يحتوي الجوز على الاوميغا 3 الذي يعتبر من بين الدهون غير المشبعة وهذا المكون يزيد نشاط الرجل بشكل ملحوظ.
  • اللوز
يعد اللوز من ابرز المنشطات الجنسية حيث يزيد من الشهوة ويقوي الخصوبة نظرا لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية والمعادن الضرورية لتعزيز الصحة الجنسية وهي مفيدة جدا في العلاقة الزوجية وخاصة الزنك الذي يعزز الشهوة والرغبة الجنسية ويحسن من اداء وتفاعل الجنسين مع خلال العلاقة الحميمية.

 الى هنا اكون قد وصلت الى نهاية الموضوع واتمنى ان يكون قد نال اعجابكم.
                                         

مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المعشبة الخضراء 2019 ©